xcvcx
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

xcvcx

النمور السود

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كتيبة زهران
عضو مشارك
عضو مشارك
كتيبة زهران

بطاقة الشخصية
النمور السود:

ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Empty
مُساهمةموضوع: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 4:53 pm

السلام عليكم يارجال ارجو منكم المساعده ابي منكم خدمة ابي اي معلومه عن
( القريةالثوار (-5|-10
التحالف۩۩۞BNB۩۩
لانه شن هجوم على قريتي صقور زهران ماني فاهم ليش معا ان المسافه بيني وبينه 30 ساعه وبعدين مرسلهم على 8هجمات بين كل هجمه حوالي 10ثواني والهجوم هجوم كامل ارجو المساعده باي معلومه
والخوي القريب منه يراسلني ولا تبخلو على بنصيحه
كتيبة زهران
عضو مشارك
عضو مشارك
كتيبة زهران

بطاقة الشخصية
النمور السود:

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 4:54 pm

السرفس السادس
LOO7
عضو فضي
عضو فضي
LOO7

بطاقة الشخصية
النمور السود: LOO7

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 5:16 pm

المشكله أنك الجيرمان والجيرمان المخباء بالمستوى 10 يخبي 1000 بس على العموم أذا ما وصلك الهجوم طور المخباء للمستوى عشره و فعل البناء بالذهب يخلص بسرعه البناء وتوصل للمستوى عشره وهو ما وصلك
http://www.travian.ae/?uc=ae2_66750
LOO7
عضو فضي
عضو فضي
LOO7

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 5:20 pm

وأذا كان عندك جيش رد عليه الهجوم وخله هجوم كامل لأنه من الأغريق ويمكن يكون عنده فخاخ بس أرسل جيشك قبل يرجع جيشه تسرق منه وحده بوحده والبادي أضلم ... لو كنت مكانك سويت كذا
كتيبة زهران
عضو مشارك
عضو مشارك
كتيبة زهران

بطاقة الشخصية
النمور السود:

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 5:33 pm

مشكور اخوي هذي الفكره فكرت فيه بس لقيت المسافه طويله 30 ساعه وهو من الرومان انا فكرة ارسلهم لعضو قريب كمسانده اما المخباء المستواء 6 وعندي مخزن حبوب المستواء الاول وعندي قمح الف وشوي وحديد حوالي 600 الخشب والطين 200
LOO7
عضو فضي
عضو فضي
LOO7

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 5:38 pm

ياخي أنا ما أقول لك زبن جنودك كان مقصدي ترد الهجمه له فقط لا قل ولا أكثر والمخباء عندك كم وحده يقدر يخبي ؟

وأذا ما تبي جنود يموتون أرسله في غزوه لقريه قريبه منك ولا ترسلهم ألى أذا بقاء دقيقه على وصوله
كتيبة زهران
عضو مشارك
عضو مشارك
كتيبة زهران

بطاقة الشخصية
النمور السود:

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الأربعاء أبريل 09, 2008 5:41 pm

مشكور ياخوي هو ارسل رساله يعتذر هجوم مومقصود انابطور المخباء وشششششششششكرآ على اهتمامك يا سنايدي
LOO7
عضو فضي
عضو فضي
LOO7

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الخميس أبريل 10, 2008 4:03 am

يا هلا ومرحبا

بس تبي الصدق أنا أشك أنه يتعذر أحس أنه مرسلها يبي يشوف أنت فيه ولا لأ

خلنا نهجم عليه وندمر قريته <<< مهايطي

بس بشرني عساه ما أخذ شيئ ولا قتل أحد من جنودك ؟
كتيبة زهران
عضو مشارك
عضو مشارك
كتيبة زهران

بطاقة الشخصية
النمور السود:

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه   ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه Icon_minitime1الخميس أبريل 10, 2008 12:39 pm

كفو ياخوي وماتقصر انا بامشيه له هذا المره وان عادها والله لدمره خلنا نحسن الظن ونشوف وباقي 10 ساعات ويوصل والحمد لله طورت المخباء وانشاة سوق وكل هذا يعود بلفظل بعد الله لشخص ارسل لي مواد وهو من خارج الحلف كيف وليش مدري سالته ليش قالي خدمة لله بصراحه ذهلة والموارد الي ارسله كثير ماهي بسيطه وانا عرضة عليه انه ينضم للحالف واعتذر وقال وابغاء اكون معا نفسي احرجني وقلت له انا في خدمتك متى ما احتجت والحمد الله طولت عليك بس الموضوع مجنني واشكرك يااخوي على اهتمامك

ارجو الدخـــــــــــــول لــــــــلأهميـــــــه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-